Pressroom

تواصل تيرنر الابتكار من خلال تقديم قنوات كرتونية

دبي، الامارات العربية المتحدة في 11 يونيو 2016: تواصل تيرنر، إحدى الشركات التابعة لـ تايم وارنر والشركة الأم لـ كرتون نتورك بالعربية، على الابتكار من خلال تقديم قنوات كرتون نتورك و بوميرانج التلفزيونية بتقنيَة (High Definition) HD عالية الدقة ابتداء من يوليو 2016. كما ستتوفر هذه القنوات باللغتين العربية والإنجليزية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري ضمن خدمات التلفزة المدفوعة التي تقدمها beIN، شريك تيرنر الحصري للمحتوى الخاص بالخدمات المنزلية المباشرة (Direct to Home)، وبعض منصات البث التلفزيوني عبر الانترنت(IPTV) . ويأتي هذا في أعقاب إطلاق تيرنر قناة الأطفال كرتون نتورك هندي في وقت سابق من هذا العام. 

كما ستواصل قناتي كرتون نتورك و بوميرانج عرض برامجهما المفضلة والشيقة والمليئة بالمرح من "وارنر براذرز" مثل توم وجيري، لوني تونز، سكوبي دو، بالإضافة إلى برامج كرتون نتورك العالمية فتيات القوة، عالم غامبول المدهش، وقت المغامرة وغيرها الكثير.

وقال طارق منير، نائب الرئيس والمدير العام لشركة تيرنر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا واليونان وقبرص: "نحن فخورون جدا بتوفير خيارات استثنائية وترفيهية عالية الجودة لمشاهدينا الصغار. إن المعايير في متطلبات الترفيه متزايدة أكثر من أي وقت مضى، وعلينا التأكد من أننا دائما في الطليعة وفي ذات الوقت توفير خيارات مشاهدة القنوات المفضلة لديهم في لغتهم المفضلة".

كما قامت شركة تيرنر بإطلاق موقعها الالكتروني الجديد والمميز وصفحتها الخاصة على الفيسبوك. ومن المقرر إطلاق موقع خاص لقناة بوميرانج في وقت لاحق هذا العام. لمزيد من المعلومات، يمكن للمشاهدين زيارة الموقع الالكتروني www.cartoonnetworkmena.com ، حيث يمكنكم إختيار اللغة ومواصلة الإستمتاع بالمحتوى الحصري.