Pressroom

كرتون نتورك انتربرايز تعقد يومها السنوي لقطاع التجزئة والترخيص

الإمارات العربية المتحدة، دبي: إنسجاماً مع المكانة التي تمثلها إمارة دبي كمركز إقليمي لقطاع ترفيه الأطفال، عقدت كرتون نتورك انتربرايز يومها السنوي لقطاع التجزئة والترخيص وذلك في "آي إم جي" عالم من المغامرات لعرض خططها للعام 2017 المتعلقة بحقوق بث برامجها أمام مجتمع الأعمال المعني بقطاع البيع بالتجزئة للألعاب والأزياء والملابس والمشروبات والمأكولات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واتيح للوفود المشاركة العاملة في قطاعات ألعاب الأطفال والأزياء والمأكولات والمشروبات خلال يوم كرتون نتورك السنوي لقطاع التجزئة والترخيص فرصة التعرف على المنتجات المرخصة. كما شهد الحضور تجارب تفاعلية لكل من علامات كرتون نتورك المعروفة من ضمنها "وقت المغامرة" و"عالم غامبول المدهش" و"فتيات القوة" وشخصية "بن 10" الشهيرة، بالإضافة إلى "منصور" والذي يتم إنتاجه في الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على المناسبة قالت جوان برودفيلد، نائب الرئيس لشبكة كرتون نتورك لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع التجزئة والترخيص: "يشهد قطاع الترفيه للأطفال نمواً لافتاً في المنطقة وتقوم المؤسسات الاقتصادية والتجارية المعنية في دولة الإمارات بدور مهم في تطوير هذه الصناعة على المستويين المحلي والإقليمي".

وتابعت برودفيلد: "التعاون مع شركائنا في مجال التراخيص والترويج هو أساس لتعزيز النمو المسؤول والمستدام للقطاع والذي يراعي حقوق الملكية وكذلك سلامة وملائمة المنتج المقدم للأطفال. سنواصل في تيرنر تعزيز منصات التواصل مع شركائنا التجاريين لخدمة مجتمعات المنطقة بشكل أفضل ووفقاً لأفضل المعايير العالمية".

من جهته قال طارق منير، نائب الرئيس والمدير العام لشركة تيرنر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا واليونان وقبرص: " منذ البدايات، كان مفهوم كرتون نتورك مبنياً على الفهم الثقافي للمجتمعات المحلية والالتزام بتقديم محتوى نوعي موجه لمختلف الفئات العمرية للأطفال. نحن اليوم نعيش فجر العصر الرقمي، والطريقة التي يتعامل بها الأطفال مع المحتوى ووسائل الترفيه مغايرة عن السابق وفي تطور مستمر، من هنا تأتي استراتيجيتنا على تقديم تجربة ترفيهية ومحتوى متكامل تتقاطع من خلاله كل القنوات ومن ضمنها الرقمية".